مستشار بالديوان الملكى السعودى: ليلة الأحد.. لن ينجو أحد
مستشار بالديوان الملكى السعودى: ليلة الأحد.. لن ينجو أحد

مستشار بالديوان الملكى السعودى: ليلة الأحد.. لن ينجو أحد صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مستشار بالديوان الملكى السعودى: ليلة الأحد.. لن ينجو أحد، مستشار بالديوان الملكى السعودى: ليلة الأحد.. لن ينجو أحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار بالديوان الملكى السعودى: ليلة الأحد.. لن ينجو أحد.

صحيفة المختصر أثبت مستشار بالديوان الملكى السعودى، تركى آل الشيخ، أن ليلة الأحد لن ينجو فيها أحد، جاء ذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى تويتر.


تركى آل الشيخ

وقام آل الشيخ، بإعادة نشر فيديو للأمير محمد سلمان، ولى العهد السعودى، على صفحته، الذى ذكر فيه فى لقاء مسجل، «لن ينجو أى شخص دخل فى قضية فساد أيًا من كان، سواء أمير أو وزير»، يأتى ذلك تزامنا مع حملة شنتها المملكة ضد الفاسدين والتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مستشار بالديوان الملكى السعودى: ليلة الأحد.. لن ينجو أحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع