السعودية تَمَكُّث وزير المالية السابق بتهم رشاوى فى توسعة الحرم الشريف
السعودية تَمَكُّث وزير المالية السابق بتهم رشاوى فى توسعة الحرم الشريف

السعودية تَمَكُّث وزير المالية السابق بتهم رشاوى فى توسعة الحرم الشريف صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السعودية تَمَكُّث وزير المالية السابق بتهم رشاوى فى توسعة الحرم الشريف، السعودية تَمَكُّث وزير المالية السابق بتهم رشاوى فى توسعة الحرم الشريف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تَمَكُّث وزير المالية السابق بتهم رشاوى فى توسعة الحرم الشريف.

صحيفة المختصر ذكرت وسائل اعلام سعودية،  ايقاف وزير المالية السابق (أ ،ع ) بتهم الفساد وقبول الرشاوي في عدة مواضيع من ضمنها توسعة الحرم الشريف، يأتى ذلك تزامنا مع حملة تَعْطيل مجموع من الأمراء وتحويلهم للتحقيق، والتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر.

 

وأضافت وسائل صحف سعودية، على  صفحاتها الرسمية بــ(تويتر)، أنه تم توقيف مجموع من الأمراء السابقين ورجال الأعمال بتهم فساد مختلفة منهم الأمير "و.ب" مالك مجموعة قنوات عربية شهيرة،  "ت . ن" بتهمة توقيع صفقات سلاح غير نظامية وصفقات ، إضافة إلى تَعْطيل الأمير "و . ط" فى قضايا غسيل للأموال ، وإيقاف الأمير "م .ع" بتهم صفقات وهمية وترسية عقود على شركات تابعة له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السعودية تَمَكُّث وزير المالية السابق بتهم رشاوى فى توسعة الحرم الشريف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع