بالصور.. الإعلاميون يشاهدون مباراة "الأهلى والوداد" من مدينة شرم الشيخ
بالصور.. الإعلاميون يشاهدون مباراة "الأهلى والوداد" من مدينة شرم الشيخ

بالصور.. الإعلاميون يشاهدون مباراة "الأهلى والوداد" من مدينة شرم الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. الإعلاميون يشاهدون مباراة "الأهلى والوداد" من مدينة شرم الشيخ، بالصور.. الإعلاميون يشاهدون مباراة "الأهلى والوداد" من مدينة شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الإعلاميون يشاهدون مباراة "الأهلى والوداد" من مدينة شرم الشيخ.

صحيفة المختصر على هامش منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ؛ اجتمع مجموع كبير من الإعلاميين لمشاهدة مباراة نهائى أفريقيا بين الأهلى المصرى والوداد المغربى، والتى انتهت بفوز الوداد 1/0.

 

وشاهد المباراة كل من الإعلاميين خيرى رمضان، ومحمد الدسوقى رشدى، ورامى رضوان، والكاتب الصحفى مجدى الجلاد، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، والكاتب الصحفى ياسر رزق، والكاتب الصحفى عادل السنهورى، والناقد الرياضى حسن المستكاوى، بالإضافة إلى حقيبة من الإعلاميين والشخصيات العامة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. الإعلاميون يشاهدون مباراة "الأهلى والوداد" من مدينة شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع