"أديب" بعد إهداء حاكم الشارقة 354 قطعة أثار لمصر: هل تعيد قطر ما أخذته من مرسى
"أديب" بعد إهداء حاكم الشارقة 354 قطعة أثار لمصر: هل تعيد قطر ما أخذته من مرسى

"أديب" بعد إهداء حاكم الشارقة 354 قطعة أثار لمصر: هل تعيد قطر ما أخذته من مرسى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "أديب" بعد إهداء حاكم الشارقة 354 قطعة أثار لمصر: هل تعيد قطر ما أخذته من مرسى، "أديب" بعد إهداء حاكم الشارقة 354 قطعة أثار لمصر: هل تعيد قطر ما أخذته من مرسى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "أديب" بعد إهداء حاكم الشارقة 354 قطعة أثار لمصر: هل تعيد قطر ما أخذته من مرسى.

صحيفة المختصر ذكر الإعلامى عمرو أديب، إن الشيخ سلطان القاسمى، حاكم الشارقة، قدم لمصر 354 قطعة أثرية حاول البعض تهريبها إلى الشارقة، موضحا أنه رجل يعشق مصر ويتنفسها وعندما زاره وجد كل اللوحات الموجودة عنده عن مصر.

وتابع عمرو أديب، أَثْنَاء تقديمه برنامجه كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أن هذا الخبر يوقف شائعات منح مصر إِجْتِياز أثرية للإمارات، التى تربطها بمصر علاقة غاية فى القوة، لافتا أن محاولات تهريب القطع الأثرية لها، تَمَكُّث من قبل الحكومات هناك.

 

و تسائل أديب :"هل ستعيد قطر القطع الأثرية المعروضة فى متاحفها بعدما أعطاها لهم الرئيس المعزول محمد مرسى".

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "أديب" بعد إهداء حاكم الشارقة 354 قطعة أثار لمصر: هل تعيد قطر ما أخذته من مرسى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع