وزير النقل: غارة تسويقية بين المستثمرين لإنشاء أول ميناء جاف فى مصر
وزير النقل: غارة تسويقية بين المستثمرين لإنشاء أول ميناء جاف فى مصر

وزير النقل: غارة تسويقية بين المستثمرين لإنشاء أول ميناء جاف فى مصر صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير النقل: غارة تسويقية بين المستثمرين لإنشاء أول ميناء جاف فى مصر، وزير النقل: غارة تسويقية بين المستثمرين لإنشاء أول ميناء جاف فى مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل: غارة تسويقية بين المستثمرين لإنشاء أول ميناء جاف فى مصر.

صحيفة المختصر أثبت الدكتور هشام عرفات وزير النقل، أن الوزارة ستبدأ حملة تسويقية بين المستثمرين لإنشاء أول جاف فى مصر بمدينة 6 تشــرين الأَول على مساحة 100 فدان، وبتكلفة استثمارية تقديرية 100 مليون دولار.

 

وأضاف وزير النقل، فى تلميحات لـ"صحيفة المختصر"، أنه سيحرص على زيارته الأوروبية المرتقبة نهاية الشهر الجارى، برفقة النَّـادِي مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والهيئة الاقتصادية لتنمية قناة السويس، للترويج والتسويق لإنشاء هذا الميناء الذى سيكون بنظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير النقل: غارة تسويقية بين المستثمرين لإنشاء أول ميناء جاف فى مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع