خالد أبو بكر: السفير علاء يوسف أدى عمله فى مؤسسة الرئاسة بكل كفاءة
خالد أبو بكر: السفير علاء يوسف أدى عمله فى مؤسسة الرئاسة بكل كفاءة

خالد أبو بكر: السفير علاء يوسف أدى عمله فى مؤسسة الرئاسة بكل كفاءة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خالد أبو بكر: السفير علاء يوسف أدى عمله فى مؤسسة الرئاسة بكل كفاءة، خالد أبو بكر: السفير علاء يوسف أدى عمله فى مؤسسة الرئاسة بكل كفاءة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خالد أبو بكر: السفير علاء يوسف أدى عمله فى مؤسسة الرئاسة بكل كفاءة.

صحيفة المختصر أثبت المحامى الدولى خالد أبو بكر، أن السفير علاء يوسف أدى عمله فى مؤسسة الرئاسة بكل كفاءة ورقى.

وكتب أبو بكر، عبر حسابه الرسمى على صحيفة التواصل الاجتماعى "تويتر": "السفير علاء يوسف أدى عمله فى مؤسسة الرئاسة بكل كفاءة ورقى، ويقدم اليوم أوراقه كمندوب لمصر لدى المقر الأوروبى للأمم المتحدة فى جنيف".

 


خالد أبو بكر

 

ويشار إلى أن السفير علاء يوسف، مندوب مصر الدائم الجديد فى جنيف، عمل قبل تعيينه فى جنيف، كمتحدث باسم الرئاسة، منذ أيــلول 2014، كما كان مستشارا سياسيا للأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط ومقره برشلونة، من تمــور 2010 إلى أغسطس 2014، كذلك عمل مستشارا فى سفارة مصر فى باريس، من أغسطس 2007 إلى تمــور 2010، ومستشارا بمكتب وزير الخارجية فى مصر، من أيــلول 2005 إلى حزيــران 2007.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خالد أبو بكر: السفير علاء يوسف أدى عمله فى مؤسسة الرئاسة بكل كفاءة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع