"الأوقاف"يؤكد أن مد التسجيل للدورات التدريبية إلى صباح الغد استجابة لرغبات الأئمة
"الأوقاف"يؤكد أن مد التسجيل للدورات التدريبية إلى صباح الغد استجابة لرغبات الأئمة

"الأوقاف"يؤكد أن مد التسجيل للدورات التدريبية إلى صباح الغد استجابة لرغبات الأئمة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الأوقاف"يؤكد أن مد التسجيل للدورات التدريبية إلى صباح الغد استجابة لرغبات الأئمة، "الأوقاف"يؤكد أن مد التسجيل للدورات التدريبية إلى صباح الغد استجابة لرغبات الأئمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الأوقاف"يؤكد أن مد التسجيل للدورات التدريبية إلى صباح الغد استجابة لرغبات الأئمة.

صحيفة المختصر ذكرت وزارة الأوقاف، إنه نتيجة لرغبات كثير من الأئمة وطلبهم من بعض مديرى المديريات تسجيلهم بالدورات التدريبية، أقر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة مد فترة التسجيل إلى صباح الإثنين 6 تشريــن الثاني، على أن تنتهى الدورة فى موعدها الخميس القادم 9 تشريــن الثاني، شريطة أن يحقق الملتحق بالدورة 4 أيام زِيارَة كاملة حتى يحتسب له زِيارَة الدورة .

جاء ذلك بعد أن تقدم أمس السبت أضخم من ألف ومائتى إمام للتسجيل بالدورة، حيث ارتفع مجموع المسجلين من 9251 إماما إلى 10465 إماما، ونقل بعض مديرى المديريات للوزير رغبات كثير من الأئمة فى الانضمام للتسجيل بالدورة، فقرر الوزير إفساح المجال لهم على النحو المذكور.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الأوقاف"يؤكد أن مد التسجيل للدورات التدريبية إلى صباح الغد استجابة لرغبات الأئمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع