الأوقاف: تزايد أعداد الأئمة المشاركين بالدورات التدريبية بمحافظات الجمهورية
الأوقاف: تزايد أعداد الأئمة المشاركين بالدورات التدريبية بمحافظات الجمهورية

الأوقاف: تزايد أعداد الأئمة المشاركين بالدورات التدريبية بمحافظات الجمهورية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأوقاف: تزايد أعداد الأئمة المشاركين بالدورات التدريبية بمحافظات الجمهورية، الأوقاف: تزايد أعداد الأئمة المشاركين بالدورات التدريبية بمحافظات الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأوقاف: تزايد أعداد الأئمة المشاركين بالدورات التدريبية بمحافظات الجمهورية.

صحيفة المختصر أثبت الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى اليوم السبت، أن مديرى المديريات أكدوا تزايد أعداد الأئمة المقبلين على الدورات التدريبية فى اليوم الثانى على مستوى الجمهورية، حيث بلغ مجموع المتدربين (10465) إمامًا، حيث كان العدد فى اليوم الأول 9251.

وكان قد أعلن الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بأنه نظرًا لكثافة وكثرة أعداد السادة الأئمة الملتحقين بالدورة التثقيفية التى بدأت الخميس الماضى، وتيسيرًا عليهم فى الانتقالات وجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بتكثيف المحاضرات اليومية لتكون من التاسعة والنصف صباحًا حتى الثانية ظهرًا أداءً فعليًّا متميزًا مع الاستعانة بكبار الأساتذة، وعلى أن تكون وقت الدورة ثمانية أيام من الخميس 2 / 11 / 2017م حتى الخميس 9 / 11 / 2017م عدا الجمعة، وإعطاء فُـرْصَة كافية قبل أداء امتحان تقدير الدورة ليكون يوم السبت 25 / 11 / 2017م، كما كان مقررًا من قبل، مع التأكيد على الآتى: لا تحتسب الدورة التدريبية للمتدرب ما لم يحقق نسبة حضوره 50 % على الأقل، فإذا حقق 50% سجلت له الدورة رسميًّا فى ملفه، سيتم صرف زى أزهرى كامل لكل من يجتاز الدورة بـ 60% فأكثر، ستصرف مكافآت مالية جيدة للأوائل فى كل محافظة، لمدير المديرية أن يخفف لذوى الاحتياجات الخاصة أيام الحضور إذا كانت أماكن سكنهم بعيدة عن أماكن إقامة الدورة ما لم يوفر لهم استراحة قريبة من أماكن إقامة الدورة.

يتولى كل مدير مديرية وضع جدول المحاضرات وتوزيعها حسب ظروف الأساتذة المحاضرين مع الاستعانة بكبار الأساتذة من جامعة الأزهر فى محافظته ما أمكنه ذلك، وكذلك بالمتميزين من علماء الأوقاف.

1
1

 

file1-4-1
file1-4-1

 

file3-8
file3-8

 

file6-1-1024x576
file6-1-1024x576

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأوقاف: تزايد أعداد الأئمة المشاركين بالدورات التدريبية بمحافظات الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع