سبوتنيك تنفى خبر "روسيا اليوم" وتؤكد بقاء رئيس مجلس النواب اللبنانى بالقاهرة
سبوتنيك تنفى خبر "روسيا اليوم" وتؤكد بقاء رئيس مجلس النواب اللبنانى بالقاهرة

سبوتنيك تنفى خبر "روسيا اليوم" وتؤكد بقاء رئيس مجلس النواب اللبنانى بالقاهرة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سبوتنيك تنفى خبر "روسيا اليوم" وتؤكد بقاء رئيس مجلس النواب اللبنانى بالقاهرة، سبوتنيك تنفى خبر "روسيا اليوم" وتؤكد بقاء رئيس مجلس النواب اللبنانى بالقاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سبوتنيك تنفى خبر "روسيا اليوم" وتؤكد بقاء رئيس مجلس النواب اللبنانى بالقاهرة.

صحيفة المختصر نفت وكالة "سبوتنيك الروسية" ما نشرته شبكة "روسيا اليوم" بخصوص مغادرة رئيس مجلس النواب اللبنانى لشرم الشيخ والذى أثبتت خلاله أنه أقر إِجْتِياز زيارته إلى مصر، حيث توجه إليها للمشاركة فى منتدى شباب العالم، على خلفية إعلان رئيس وزراء لبنان، سعد الحريرى، استقالته.

ونشرت وكالة سبوتنيك الروسية نقلا عن النائب فى "كتلة التنمية والتحرير"، أيوب حميد، اليوم السبت، أن رئيس مجلس النواب نبيه برى، لن يقطع زيارته إلى مصر، بعد استقالة رئيس الحكومة سعد الدين الحريرى، وأنه باق فى القاهرة إلى أن يلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتعليقاً على استقالة الحريرى ذكر حميد: "الحكمة تتغلب دائماً فى لبنان، نحن نسعى وكنا دائماً  من الداعين إلى الاستقرار الداخلي، ونتوجه إلى الجميع بالسعى إلى الحفاظ على الاستقرار، وعدم قسم البلاد إلى محاور، لا تخدم الاستقرار ومصلحة لبنان".

وذكر الحريرى فى كلمة مباشرة، ظهر اليوم السبت، إن الأجواء التى يعيشها لبنان الآن تشبه تلك التى سبقت اغتيال والده رئيس الوزراء المفقود رفيق الحريري، متابعا "لأننى لا أرضى أن أخذل اللبنانيين أو أقبل بما يخالف تلك المبادئ فإننى أعلن استقالتى من رئاسة الحكومة اللبنانية" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سبوتنيك تنفى خبر "روسيا اليوم" وتؤكد بقاء رئيس مجلس النواب اللبنانى بالقاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع