بالصور.. طلبة الجامعات يتوافدون على مدينة شرم الشيخ للمشاركة بمنتدى شباب العالم
بالصور.. طلبة الجامعات يتوافدون على مدينة شرم الشيخ للمشاركة بمنتدى شباب العالم

بالصور.. طلبة الجامعات يتوافدون على مدينة شرم الشيخ للمشاركة بمنتدى شباب العالم صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. طلبة الجامعات يتوافدون على مدينة شرم الشيخ للمشاركة بمنتدى شباب العالم، بالصور.. طلبة الجامعات يتوافدون على مدينة شرم الشيخ للمشاركة بمنتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. طلبة الجامعات يتوافدون على مدينة شرم الشيخ للمشاركة بمنتدى شباب العالم.

صحيفة المختصر يشارك مجموع كبير، من شباب الجامعات المصرية، فى منتدى شباب العالم الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ، أَثْنَاء الفترة من 4 وحتى 10 تشريــن الثاني الجارى. وتوافد مجموع من شباب الجامعات، على مدينة شرم الشيخ للمشاركة فى المنتدى.

 

ومن المقرر أن يشارك فى المنتدى أضخم من 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين، تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية، ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم، ويناقش 4 محاور رئيسية، وهي القضايا الشبابية العالمية، والتنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، وقضايا الحضارات والثقافات.

 

وتوافد المشاركون من كل أنحاء العالم على مطار شرم الشيخ، منذ أيام، ويصل كبار الشخصيات ورؤساء الدول والحكومات للمشاركة فى المنتدى الذى يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. طلبة الجامعات يتوافدون على مدينة شرم الشيخ للمشاركة بمنتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع