أقدم سائقي مدينة شرم الشيخ: «أعشق المدينة ومقدرش أستغنى عنها» (فيديو)
أقدم سائقي مدينة شرم الشيخ: «أعشق المدينة ومقدرش أستغنى عنها» (فيديو)

أقدم سائقي مدينة شرم الشيخ: «أعشق المدينة ومقدرش أستغنى عنها» (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أقدم سائقي مدينة شرم الشيخ: «أعشق المدينة ومقدرش أستغنى عنها» (فيديو)، أقدم سائقي مدينة شرم الشيخ: «أعشق المدينة ومقدرش أستغنى عنها» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أقدم سائقي مدينة شرم الشيخ: «أعشق المدينة ومقدرش أستغنى عنها» (فيديو).

صحيفة المختصر عرضت الإعلامية إيمان الحصري، تقريرا تليفزيونيا لـ«عم عبدالله»، أقدم سائقي القطاع السياحي في مدينة شرم الشيخ، وذلك أَثْنَاء التجهيز لفعاليات منتدى شباب العالم، الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسيعقد غدًا في مدينة شرم الشيخ، وذلك أَثْنَاء برنامجها «مساء DMC»، على قناة «DMC».

حيث ذكر «عبدالله»، إنه يعمل كسائق سياحي في المدينة منذ اعـوام وعمل مع كافة الجنسيات، كما أنه يشارك في كافة المؤتمرات التي تُقام في مدينة شرم الشيخ حيث يقوم بنقل الوافدين من وإلى المطار لمقر المؤتمر، موضحًا أن شرم الشيخ مدينة سياحية عالمية.

وتابع: «بعشق شرم الشيخ ومقدرش أستغنى عنها، أنا حياتي في شرم الشيخ من فترة طويلة، البلد دي نظيفة وعالمية وياريت الناس تيجي تشوفها، أهلها كويسين وبيستقبلوا الناس بكل احترام وأدب»، داعيًا السائحين للتوافد على المدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أقدم سائقي مدينة شرم الشيخ: «أعشق المدينة ومقدرش أستغنى عنها» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم