خالد على ينطلق جولات حزبية بعد عزمه الترشح للرئاسة
خالد على ينطلق جولات حزبية بعد عزمه الترشح للرئاسة

خالد على ينطلق جولات حزبية بعد عزمه الترشح للرئاسة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم خالد على ينطلق جولات حزبية بعد عزمه الترشح للرئاسة، خالد على ينطلق جولات حزبية بعد عزمه الترشح للرئاسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خالد على ينطلق جولات حزبية بعد عزمه الترشح للرئاسة.

صحيفة المختصر أنطلق الناشط الحقوقى خالد على، المحامى، أولى جولاته على الأحزاب لطرح رؤيته قبل إعلان عزمه الترشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، والتقى مساء الجمعة، قيادات حزب صحيفة الوسط، بحضور رئيس الحزب خالد داوود، وأحمد فوزى، الأمين العام السابق لحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، المنضم حديثًا لحزب «العيش والحرية»، تحت التأسيس، ومن المنتظر أن يستضيف «صحيفة الوسط» مؤتمراً صحفياً لـ«خالد»، غداً، لإعلان ترشحه.

وأثارت الزيارة مشكلة فى أروقة حزب صحيفة الوسط الذى يعانى من انشقاقات داخلية منذ فترة طويلة، حيث اعترض الدكتور أحمد بيومى، أحد المتنازعين على رئاسة الحزب، على الأمر ووصفه بأنه «تهور سياسى».

وذكر بيومى، لـ«المصرى اليوم»، إن الحزب ليس داعماً لأى من المرشحين فى الانتخابات الرئاسية، وعلى مسافة واحدة منهم جميعاً، ولن يكشف النقاب تأييد أحدهم إلا بعد إغلاق باب الترشح واتفاق أعضاء الحزب بعد استكشاف رأيهم، متسائلاً: «لماذا لا يكشف النقاب خالد على ترشحه من مقر حزب العيش والحرية الذى يعتبر وكيل مؤسسيه؟».

فى المقابل، ذكر خالد داوود، رئيس الحزب، إن «على» طلب منه استضافة مؤتمره الصحفى فى مقر الحزب لإعلان عزمه الترشح، والحزب وافق فى ضوء ما تعرض له الأخير من مضايقات ورفض النقابات والفنادق استضافة مؤتمره.

وأشار داوود أن «على» كان له دور تاريخى فى رفض اتفاقية إعادة ترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية، وقضايا وطنية أخرى، ما يستوجب قبول طلبه، خاصة أن الأمر مجرد استضافة.

وشدد على أن الحزب لم يتخذ بعد قراراً بدعم خالد من عدمه فى الانتخابات، لأن الأمر سيكون وفق رؤى مؤسسات الحزب، وذكر إن باب الحزب مفتوح لأى شخص يرغب فى إعلان الترشح، واصفاً الاعتراضات الداخلية بالحزب على الاستضافة بأنها أمر طبيعى لأنه لا يوجد مرشح يتفق عليه الجميع.

وأضاف «داوود» أن خالد على من أقرب المرشحين لرؤية الحزب، ومن أفضل الأسماء التى تم طرحها، مشيرًا إلى أنه كانت هناك نيّة لاستضافة السفير معصوم مرزوق، المدعوم من حزب تيار الكرامة، لعرض موقفه من الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، أمام أعضاء الحزب، إلا أنه لم يتواصل مع الحزب لتحديد موعد اللقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خالد على ينطلق جولات حزبية بعد عزمه الترشح للرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم