خالد فودة: 60 ألف غرفة سياحية في فنادق مدينة شرم الشيخ
خالد فودة: 60 ألف غرفة سياحية في فنادق مدينة شرم الشيخ

خالد فودة: 60 ألف غرفة سياحية في فنادق مدينة شرم الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم خالد فودة: 60 ألف غرفة سياحية في فنادق مدينة شرم الشيخ، خالد فودة: 60 ألف غرفة سياحية في فنادق مدينة شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خالد فودة: 60 ألف غرفة سياحية في فنادق مدينة شرم الشيخ.

صحيفة المختصر ذكر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن مدينة شرم الشيخ كانت تعتمد في القطاع السياحي على السائحين الروس والإنجليز، وعندما توقفت الرحلات الروسية والبريطانية لشرم الشيخ كانت أشبه بمدينة الأشباح، «إحنا اتعلمنا الدرس»، على حد وصفه.

وأضاف «فودة»، أَثْنَاء حواره في تطبيـق «مساء DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «DMC»، أن مصر طورت المدينة بشكل متكامل على أجمل ما يكون خاصة بعد تَمَكُّث الرحلات السياحية إليها، مستطردًا :«رب ضارة نافعة، بقينا أحسن من الأول بكثير».

وأشار إلى أن هناك 60 ألف غرفة سياحية في فنادق شرم الشيخ، حيث أن بعض الفنادق قد أغلقت جـراء كثرة نفقاتها في ظل هبوط نسبة القطاع السياحي في المدينة الفترة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خالد فودة: 60 ألف غرفة سياحية في فنادق مدينة شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم