محافظ جنوب سيناء: مدينة شرم الشيخ مدينة عالمية على أرض مصرية
محافظ جنوب سيناء: مدينة شرم الشيخ مدينة عالمية على أرض مصرية

محافظ جنوب سيناء: مدينة شرم الشيخ مدينة عالمية على أرض مصرية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ جنوب سيناء: مدينة شرم الشيخ مدينة عالمية على أرض مصرية، محافظ جنوب سيناء: مدينة شرم الشيخ مدينة عالمية على أرض مصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ جنوب سيناء: مدينة شرم الشيخ مدينة عالمية على أرض مصرية.

صحيفة المختصر أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالتجهيزات الخاصة بمدينة شرم الشيخ لاستقبال منتدى شباب العالم الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي سيبدأ فاعلياته غدًا، موضحًا أن هناك فرحة عارمة في شوارع مدينة شرم الشيخ، حيث أن المؤتمر الذي سيقام غدًا به شباب من كل بلدان العالم.

وأضاف «فودة»، أَثْنَاء حواره في تطبيـق «مساءDMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «DMC»، أن الإضاءة الموجودة في التجهيزات الخاصة لمنتدى شباب العالم قائمة على الطاقة الشمسية أو لبمات الليد، كما أن مطار المدينة مُجهز بأفضل التكنولوجيا العالمية.

وتابع :«شرم الشيخ مدينة عالمية على أرض مصرية، وتدعوا للتفاخر»، موضحًا أن المؤتمر يعطي للمواطنين ثقة في مصر، حيث أن مصر بها أماكن متميزة لا تقل عن جمال أي مدينة في العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ جنوب سيناء: مدينة شرم الشيخ مدينة عالمية على أرض مصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم