خالد منتصر: أتعرض لما حدث مع فرج فودة
خالد منتصر: أتعرض لما حدث مع فرج فودة

خالد منتصر: أتعرض لما حدث مع فرج فودة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم خالد منتصر: أتعرض لما حدث مع فرج فودة، خالد منتصر: أتعرض لما حدث مع فرج فودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خالد منتصر: أتعرض لما حدث مع فرج فودة.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور خالد منتصر، الكاتب الصحفي، إن سبب نشره صورة منحوتة لتمثال «اغتصاب بروزربينا» جاء كنوع من التذوق الفني.

وأشار «منتصر»، أَثْنَاء اتصال هاتفي ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، اليوم السبت، إلى أن الشيخ خالد الجندي الداعية الإسلامية طالب بحبسه جـراء نشر تلك الصورة، معتبرا أن ما يتعرض له شبيه ما تعرض له فرج فودة.

وأضاف أن البعض لم يستفزه فتاوى نكاح الزوجة الميتة، ونكاح الأطفال، واستفزتهم صورة منحوتة، متابعا أن من قدم بلاغا ضده، عليه أن يختصم وزير الثقافة لوجود لوحات بالمتاحف، مضيفًا: «من رأى في التمثال الفخذ والساق فمكانه مستشفى نفسي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خالد منتصر: أتعرض لما حدث مع فرج فودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم