حمدى رزق: يجب تثبيت المنتدى ضمن الأجندة الشبابية العالمية
حمدى رزق: يجب تثبيت المنتدى ضمن الأجندة الشبابية العالمية

حمدى رزق: يجب تثبيت المنتدى ضمن الأجندة الشبابية العالمية صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم حمدى رزق: يجب تثبيت المنتدى ضمن الأجندة الشبابية العالمية، حمدى رزق: يجب تثبيت المنتدى ضمن الأجندة الشبابية العالمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حمدى رزق: يجب تثبيت المنتدى ضمن الأجندة الشبابية العالمية.

صحيفة المختصر ذكر الإعلامى حمدى رزق، إن هذا المنتدى هو استكمال لعام كامل من البناء، ويُعد مؤشر سلام ومحبة، لكل دول العالم.

وأضاف "رزق" أن اهم مؤشر للمنتدى، هى أن مصر قوية، قادرة على صحيفة الوسط، وتستعيد قدرتها وعافيتها، ورونقها، وجودتها كمقصد سياحى، خاصة بعد المحاولات الفاشلة للإرهاب، وأن مصر قد تمرض، ولكن لا تموت.

وأثبت أن مصر، من حقها أن تتواجد بها جميع الأخبـار المهمة، لكونها تتوافر بها كافة الامكانيات اللازمة لتنظيم أهم المؤتمرات، موضحاً أن هذا المنتدى أصبح ينظر له علي المستوي العالميً، وتثبيته على الأجندة الشبابية العالمية.

وأشار أن مصر، تقدم خيرة شبابها وتجاربهم، ومواهبهم، من أَثْنَاء المنتدى، وتقدم تجربة فى الحوار الحى، بين الشباب والقادة من مختلف الجنسيات، مشيراً إلى أن هناك 60 % من سكان مصر من الشباب، وأن هذه الحالة يجب تعميقها، والاستفادة منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حمدى رزق: يجب تثبيت المنتدى ضمن الأجندة الشبابية العالمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ