محافظ جنوب سيناء: «نستهدف تنويع مصادر القطاع السياحي والدخل فى مدينة شرم الشيخ»
محافظ جنوب سيناء: «نستهدف تنويع مصادر القطاع السياحي والدخل فى مدينة شرم الشيخ»

محافظ جنوب سيناء: «نستهدف تنويع مصادر القطاع السياحي والدخل فى مدينة شرم الشيخ» صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم محافظ جنوب سيناء: «نستهدف تنويع مصادر القطاع السياحي والدخل فى مدينة شرم الشيخ»، محافظ جنوب سيناء: «نستهدف تنويع مصادر القطاع السياحي والدخل فى مدينة شرم الشيخ» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ جنوب سيناء: «نستهدف تنويع مصادر القطاع السياحي والدخل فى مدينة شرم الشيخ».

صحيفة المختصر  ذكر خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن الدولة افتتحت أسواق سياحية جديدة مثل أرمينيا وأوزبكستان وكازاخستان، مشيرا إلى توافد 11 طائرة ألمانية و11 طائرة إيطالية و56 أوكرانية أسبوعيا.

وأضاف فودة أَثْنَاء حواره مع تطبيـق "مساء dmc" عبر قناة dmc، اليوم السبت، أنه لا بد من تنويع مصادر القطاع السياحي، وتابع: "كنا معتمدين على الروس والإنجليز، وبمجرد توقفهم تحولنا لمدينة أشباح، لكن رب ضرة نافعة".

وأشار إلى أن الدولة نوعت مصادر دخل المحافظة حتى لا تعتمد على القطاع السياحي فقط، مثل الزراعة ومشروعات تسمين العجول وغيرها ومشروعات التنمية.

وأشار أن "المحافظة تستهدف زيادة سياحة المؤتمرات، لأنها مهمة وسائحها مختلف وعائدها جيد، فضلا عن أن المحافظة طقسها مناسب على مدار 11 شهرا تقريبا".

وأثبت المحافظ أنه يرى ضرورة رفع أسعار الغرف بعد عودة القطاع السياحي، لافتا إلى أن شرم الشيخ هى أرخص منتجع فى العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ جنوب سيناء: «نستهدف تنويع مصادر القطاع السياحي والدخل فى مدينة شرم الشيخ»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ