فودة لـ«مساء dmc»يؤكد أن نستعد لمنتدى شباب العالم منذ شهر
فودة لـ«مساء dmc»يؤكد أن نستعد لمنتدى شباب العالم منذ شهر

فودة لـ«مساء dmc»يؤكد أن نستعد لمنتدى شباب العالم منذ شهر صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فودة لـ«مساء dmc»يؤكد أن نستعد لمنتدى شباب العالم منذ شهر، فودة لـ«مساء dmc»يؤكد أن نستعد لمنتدى شباب العالم منذ شهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فودة لـ«مساء dmc»يؤكد أن نستعد لمنتدى شباب العالم منذ شهر.

صحيفة المختصر ذكر خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن مدينة شرم الشيخ تستعد منذ شهر على قدم وساق ولم يدخر أحد جهدا، للتجهيز لاستقبال منتدى شباب العالم.

وأضاف فودة، أَثْنَاء حواره مع تطبيـق "مساء dmc" عبر قناة dmc، اليوم السبت، أن ما ظهرت عليه المدينة يؤكد للعالم كله أنها تستحق توافد السياح عليها من كل دول العالم.

وتابع: "نمتلك بلد نظيفة لا تعمل فيها شركة نظافة واحدة خالية من التلوث بها ميادين جديدة، ولما إحنا كنا بنتكلم بيكون الكلام مجروح، لكن لما توصل الرسالة بعيون شباب العالم الوضع هيختلف".

وأشار إلى تطوير المدينة بشكل كامل وأنها تعمل الآن بالطاقة الشمسية، لافتا إلى أن المحافظة مزودة بـ700 كاميرا مراقبة فى مديرية الأمن، ويتابعها ضبوط وجنود على مدار 24 ساعة، مشيرا إلى أن منظومة الأمن متكاملة، وهناك تنسيق بين الداخلية وقوات الجيش الثانى والثالث والحرس الجمهورى، حتى البدو يقومون بدور فى الجبال.

وأشار أن المدينة تستضيف قمة الكوميسا، شهر كــانون الأَول القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فودة لـ«مساء dmc»يؤكد أن نستعد لمنتدى شباب العالم منذ شهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ