عودة رحلة مصر للطيران المتجهه إلى بروكسل لإنقاذ حياة راكب
عودة رحلة مصر للطيران المتجهه إلى بروكسل لإنقاذ حياة راكب

عودة رحلة مصر للطيران المتجهه إلى بروكسل لإنقاذ حياة راكب صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم عودة رحلة مصر للطيران المتجهه إلى بروكسل لإنقاذ حياة راكب، عودة رحلة مصر للطيران المتجهه إلى بروكسل لإنقاذ حياة راكب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عودة رحلة مصر للطيران المتجهه إلى بروكسل لإنقاذ حياة راكب.

صحيفة المختصر تقرر عودة رحلة مصر للطيران رقم MS725 وهى من طراز البوينج B738 والتي كانت متجهه إلى بروكسل صباح اليوم لإصابة أحد راكبيها بأزمة صحيه شديده.

وبالاتصال والتنسيق مع مركز العمليات التابع للشركة أقر قائد الرحلة العوده على الفور إلى مطار القاهرة الدولي بعد إقلاع الرحلة بنصف ساعة تقريباً حرصا علي سلامة الراكب وانقاذًا لحياته.
وقد هبطت الطائرة بمطار القاهرة الدولي في تمام الساعة ١١:٤٠ صباح اليوم، وكان فى انتظارها سيارة إسعاف لسرعة نقل الراكب وتقديم الإسعافات الأولية له. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عودة رحلة مصر للطيران المتجهه إلى بروكسل لإنقاذ حياة راكب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح