إزالة 327 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والنيل في 6 محافظات
إزالة 327 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والنيل في 6 محافظات

إزالة 327 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والنيل في 6 محافظات صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم إزالة 327 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والنيل في 6 محافظات، إزالة 327 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والنيل في 6 محافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 327 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والنيل في 6 محافظات.

صحيفة المختصر كثفت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، وبلغ مجموع حالات التعدي التي تمت إزالتها 327 في 6 محافظات.
 
وأسفرت نتائج هذه الحملات في مديريات أمن (المنوفية، بنى سويف، أسيوط، المنيا، قنا، الشرقية، والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات وشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية) عن إزالة 327 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومجرى نهر النيل ومنافع الري والصرف.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إزالة 327 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والنيل في 6 محافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح