إحضار 158 قضية مخدرات من بينها 22 كيلوجرام بانجو وحشيش وتشكيلين عصابيين
إحضار 158 قضية مخدرات من بينها 22 كيلوجرام بانجو وحشيش وتشكيلين عصابيين

إحضار 158 قضية مخدرات من بينها 22 كيلوجرام بانجو وحشيش وتشكيلين عصابيين صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم إحضار 158 قضية مخدرات من بينها 22 كيلوجرام بانجو وحشيش وتشكيلين عصابيين، إحضار 158 قضية مخدرات من بينها 22 كيلوجرام بانجو وحشيش وتشكيلين عصابيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 158 قضية مخدرات من بينها 22 كيلوجرام بانجو وحشيش وتشكيلين عصابيين.

صحيفة المختصر  

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدا، وقامت بإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وأثبتت استمرار الحملات لإحكام التَحَكُّم الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 158 قضية مخدرات من بينها 22 كيلوجرام بانجو وحشيش وتشكيلين عصابيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح