على طريقة الأفلام.. خطف طالب أَوْساط توجهه إلى المدرسة
على طريقة الأفلام.. خطف طالب أَوْساط توجهه إلى المدرسة

على طريقة الأفلام.. خطف طالب أَوْساط توجهه إلى المدرسة صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم على طريقة الأفلام.. خطف طالب أَوْساط توجهه إلى المدرسة، على طريقة الأفلام.. خطف طالب أَوْساط توجهه إلى المدرسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، على طريقة الأفلام.. خطف طالب أَوْساط توجهه إلى المدرسة.

صحيفة المختصر تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهودها لكشف ملابسات اختطاف تلميذ ابتدائي وهو في طريقه إلى المدرسة بدائرة مركز طما شمال المحافظة.

 تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز طما يفيد بتلقيهم بلاغا باختطاف (على. احمد.ع) 6 اعـوام، يقيم ناحية الحما دائرة المركز ، وهو في طريقه إلى المدرسة. تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وطلب تحريات المباحث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، على طريقة الأفلام.. خطف طالب أَوْساط توجهه إلى المدرسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون