الأزهر يطلق غارة لمواجهة دعوات الانحراف الأخلاقي
الأزهر يطلق غارة لمواجهة دعوات الانحراف الأخلاقي

الأزهر يطلق غارة لمواجهة دعوات الانحراف الأخلاقي صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم الأزهر يطلق غارة لمواجهة دعوات الانحراف الأخلاقي، الأزهر يطلق غارة لمواجهة دعوات الانحراف الأخلاقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأزهر يطلق غارة لمواجهة دعوات الانحراف الأخلاقي.

صحيفة المختصر أعلن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر عن قيام الأزهر الشريف بحملة موسعة من أَثْنَاء وعاظة بكافة مناطق الجمهورية وبالتنسيق مع الوزارات والمؤسسات المعنية لمواجهة دعوات الانحراف التي يروج لها أصحاب الفكر الضال الوافد إلى بلادنا.


وأضاف شومان، أن الحملة تأتى أيضا للتأكيد على ضرورة تكامل الجهود بين المؤسسات التعليمية الدعوية والاجتماعية والصحية والتشريعية بالإضافة لاستعادة دور الأسرة التوجيهي والرقابي وغرس الأخلاق والقيم الروحية في التشئ لحمايتهم من هذا الفكر المدمر والغزو الأخلاقي.


كما تقرر تخصيص خطب الجمعة بالجامع الأزهر لشهر المحرم لهذا الغرض، وكذا تخصيص محاضرات وندوات بمختلف كليات جامعة الأزهر ضمن الأنشطة الثقافية لتحصين الشباب من هذه الدعوات الضالة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأزهر يطلق غارة لمواجهة دعوات الانحراف الأخلاقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد