مصر تدين حادث الطعن بمدينة مارسيليا الفرنسية
مصر تدين حادث الطعن بمدينة مارسيليا الفرنسية

مصر تدين حادث الطعن بمدينة مارسيليا الفرنسية صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم مصر تدين حادث الطعن بمدينة مارسيليا الفرنسية، مصر تدين حادث الطعن بمدينة مارسيليا الفرنسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تدين حادث الطعن بمدينة مارسيليا الفرنسية.

صحيفة المختصر أعربت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد وأقوي العبارات للحادث الإرهابي الذي وقع اليوم الاحد، الأول من تشــرين الأَول 2017، والذي قام خلاله أحد الأشخاص بطعن سيدتين بمحطة القطار الرئيسية بمدينة مارسيليا جنوب باريس، مما أسفر عن وفاتهما.

 

وقد عبر البيان عن تعازي مصر حكومة وشعبا للحكومة والشعب الفرنسيين في ضحيتي الحادث الذي أعلن تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي مسئوليته عنه. وجدد البيان التأكيد علي ادانة مصر لكافة إشكال العنف والإرهاب التي تروع الأمنين، وتزعزع استقرار المجتمعات، داعيا المجتمع الدولي إلى الوقوف بحزم في مواجهة هذه الظاهرة البغيضة، عبر تبني منهج شامل في محاربة الجماعات الإرهابية دون الاقتصار علي التعامل الأمني وحده، بل ومعاقبة المحرضين والممولين والداعمين بالفكر والمال والسلاح علي السواء. واختتم البيان بالتأكيد علي تضامن مصر ووقوفها مع باريس في مواجهة الإرهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصر تدين حادث الطعن بمدينة مارسيليا الفرنسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد