«عبدالحافظ» يقاضي رئيس مجلس الدولة لتخطيه في الأقدمية
«عبدالحافظ» يقاضي رئيس مجلس الدولة لتخطيه في الأقدمية

«عبدالحافظ» يقاضي رئيس مجلس الدولة لتخطيه في الأقدمية صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم «عبدالحافظ» يقاضي رئيس مجلس الدولة لتخطيه في الأقدمية، «عبدالحافظ» يقاضي رئيس مجلس الدولة لتخطيه في الأقدمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «عبدالحافظ» يقاضي رئيس مجلس الدولة لتخطيه في الأقدمية.

صحيفة المختصر تقدم المستشار على اسماعيل عبدالحافظ، نائب رئيس مجلس الدولة، رئيس الدائرة الخامسة بمحكمة القضاء الإدارى، بطعن  أمام المحكمة الإدارية العليا، الدائرة الثانية، دائرة شئون الأعضاء، ضد المستشار أحمد عبدالعزيز أبوالعزم، رئيس مجلس الدولة، طالباً الحكم بوقف تنفيذ وإلغاء قرار رئيس مجلس الدولة بصفته رئيس الجمعية العمومية لمحكمة القضاء الإدارى السلبى بامتناعه عن عرض طلب الطاعن الكتابى لشغله رئاسة الدائرة الثانية بالقاهرة طبقاً لأقدميته أو رئاسة الدائرة الأولى بالإسكندرية لأفضليته على من تم اختيارهما من حيث معيار الأقدمية والزام جهة الإدارة بالمصروفات وتنفيذ الحكم بمسودته دون اعلان.

وجاء فى  عريضة الطعن الذى  تقدم به صلاح السنطى  المحامى  نيابة عن المستشار اسماعيل عبدالحافظ: «أن القرار السلبى الصادر من رئيس مجلس الدولة بصفته رئيساً للجمعية العمومية للقضاء الإدارى بامتناعه عن طرح طلب المدعى مراعاة أقدميته يمثل انحرافاً بالسلطة ما يجعل قراره مخالفاً للقواعد القانونية المستقرة والتقاليد القضائية بإهداره مبدأ ترتيب الأقدمية وأن الاستمرار فى تنفيذ القرار المطعون فيه يلحق بالطاعن الحزن والألم والإحساس بالظلم».

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «عبدالحافظ» يقاضي رئيس مجلس الدولة لتخطيه في الأقدمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد