جامعة طنطا تحقق مع أصحاب واقعة "القبلات الساخنة"
جامعة طنطا تحقق مع أصحاب واقعة "القبلات الساخنة"

جامعة طنطا تحقق مع أصحاب واقعة "القبلات الساخنة" صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم جامعة طنطا تحقق مع أصحاب واقعة "القبلات الساخنة"، جامعة طنطا تحقق مع أصحاب واقعة "القبلات الساخنة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة طنطا تحقق مع أصحاب واقعة "القبلات الساخنة".

صحيفة المختصر تبدأ إدارة الشؤون القانونية بجامعة طنطا، اليوم الإثنين، التحقيق مع الطلاب أصحاب واقعة "الأحضان والقبلات"، التي شهدها حرم المجمع الطبي وساحة كلية الحقوق، عندما أقام بعض الطلاب إحتفـال خطوبه لزميلة لهما بالفرقه الثالثه بكلية الحقوق على طالب كلية حاسبات من جامعة أخرى، والتى قامت بحتضانه وتقبيله.

وعلق باقي الطلاب على تلك القبلات: كفاية لحسن تجيبوا عيال.

وكان الدكتور إبراهيم سالم رئيس جامعة طنطا، قد أعرب عن استنكاره للواقعة التي شهدتها كلية الحقوق بمجمع الكليات بسبرباي، من إعلان طالب وطالبة خطبتهما وسط تجمع من الطلاب بصورة تسئ لقدسية الحرم الجامعي.

وأثبت سالم، أنه تم تحديد هوية الطالب والطالبة أصحاب الواقعة وتم إحالتهم للتحقيق، مشيراً إلى أن الواقعة لن تمر مرور الكرام.
وأشار رئيس الجامعة، أنه تم إحالة كل من مدير أمن كلية الحقوق وأخصائي الأمن بالكلية والقائم بعمل رئيس اتحاد الطلاب إلى التحقيق لتقصيرهم في القيام بمهام عملهم وعدم منعهم وقوع مثل هذه التصرفات غير المسئولة داخل الجامعة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جامعة طنطا تحقق مع أصحاب واقعة "القبلات الساخنة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد