التَحَكُّم  على حريق مصنع منسوجات في شبرا الخيمة
التَحَكُّم على حريق مصنع منسوجات في شبرا الخيمة

التَحَكُّم على حريق مصنع منسوجات في شبرا الخيمة صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم التَحَكُّم على حريق مصنع منسوجات في شبرا الخيمة، التَحَكُّم على حريق مصنع منسوجات في شبرا الخيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التَحَكُّم على حريق مصنع منسوجات في شبرا الخيمة.

صحيفة المختصر نجحت قوات الدفاع المدني بالقليوبية، في التَحَكُّم على حريق أندلع في مصنع للنسيج بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة، دون خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد أحمد عصر رئيس مباحث قسم شبرا الخيمة أول، باندلاع حريق بمصنع للنسيج بمنطقة بيجام دائرة القسم، على مساحة 500متر.


علي الفور تم الدفع بـ10سيارة أطفاء، للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمباني المجاورة، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر بالأرواح أو بشرية، وجار إجراء عمليات تبريد للحريق وحصر الخسائر، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التَحَكُّم على حريق مصنع منسوجات في شبرا الخيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد