محافظ سوهاج يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات تشــرين الأَول
محافظ سوهاج يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات تشــرين الأَول

محافظ سوهاج يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات تشــرين الأَول صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظ سوهاج يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات تشــرين الأَول، محافظ سوهاج يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات تشــرين الأَول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ سوهاج يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات تشــرين الأَول.

صحيفة المختصر ارسل الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري عامة ، والسوهاجي خاصة، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة بمناسبة ذكري انتصارات تشــرين الأَول المجيدة.

جاء فيها  أن جيش مصر العظيم هو درع صحيفة الوسط الحصين الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات والفداء والملاحم وكل ما هو غال ونفيس من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري، وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والغدر والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة.

   

ودعا الشعب المصري عامة والسوهاجي خاصة إلى استلهام روح تشــرين الأَول ، والعمل بإخلاص وتفان من أجل رفعة مصر وتقدمها ، سائلا المولي عز وجل أن يحفظ لمصر أمنها واستقرارها . 

وأضاف  " أننا نجدد العهد والوعد بأن نبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030 ، وأن ينعم الشعب المصري العريق بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام ، في ظل قيادتكم الحكيمة لسفينة صحيفة الوسط والعبور إلي غد أفضل .

    

كما أشاد بالإنجازات والانتصارات التي حققها القوات المسلحة المصرية في الآونة الأخيرة في دحر وتجفيف منابع الإرهاب، مشيدا أيضا بالدور الوطني للجيش المصري الذي لا يقتصر فقط على حماية الحدود الجوية والبرية والبحرية، ولكن بدوره المتميز والفعال في تَسْوِيَة الأزمات الاقتصادية، ومشاركته في بناء مصرنا الحديثة التي نحلم بها جميعا من أَثْنَاء مشاركته في المشروعات القومية الكبرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ سوهاج يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات تشــرين الأَول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد