بالفيديو.. بنك ناصر يكشف عن مفاجأة للمرأة المعيلة
بالفيديو.. بنك ناصر يكشف عن مفاجأة للمرأة المعيلة

بالفيديو.. بنك ناصر يكشف عن مفاجأة للمرأة المعيلة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بالفيديو.. بنك ناصر يكشف عن مفاجأة للمرأة المعيلة، بالفيديو.. بنك ناصر يكشف عن مفاجأة للمرأة المعيلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. بنك ناصر يكشف عن مفاجأة للمرأة المعيلة.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور شريف فاروق، نائب رئيس بنك ناصر، إن الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، قامت بتسليم الطالبة آيه الأولى على الثانوية من ذوي الاحتياجات الخاصة السيارة المجهزة التي أهداها الرئيس عبدالفتاح السيسي للطالبة من نفقته الخاصة، مؤكدًا أنه كان يومًا ملىء بالمشاعر.

وأضاف «فاروق»، أَثْنَاء اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، اليوم الأحد، أن البنك يرحب بأي حالة المزيد إلى مساعدة، معلنا أنهم حاليا يوقعون برتوكول مع صندوق تحيا مصر بقيمة 250 مليون جنيه لتمويل المرأة المعيلة المسجلة في كل فروع البنك لافتتاح مشروعات صغيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. بنك ناصر يكشف عن مفاجأة للمرأة المعيلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم