أول فيديو لمراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 152 من كلية الضباط الاحتياط (شاهد)
أول فيديو لمراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 152 من كلية الضباط الاحتياط (شاهد)

أول فيديو لمراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 152 من كلية الضباط الاحتياط (شاهد) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول فيديو لمراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 152 من كلية الضباط الاحتياط (شاهد)، أول فيديو لمراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 152 من كلية الضباط الاحتياط (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أول فيديو لمراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 152 من كلية الضباط الاحتياط (شاهد).

صحيفة المختصر شهد النَّـادِي أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الأحد، مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 152 من كلية الضباط الاحتياط دفعة الشهيد ملازم أول احتياط أحمد عبدالوهاب علي ابراهيم.

ونشر حساب وزارة الدفاع المصرية على صحيفة «يوتيوب» فيديو لمراسم الاحتفال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أول فيديو لمراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 152 من كلية الضباط الاحتياط (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم