وزير القطاع السياحي: بابا الفاتيكان بارك الحج إلى مصر.. والأربعاء سيُعتمد المسار
وزير القطاع السياحي: بابا الفاتيكان بارك الحج إلى مصر.. والأربعاء سيُعتمد المسار

وزير القطاع السياحي: بابا الفاتيكان بارك الحج إلى مصر.. والأربعاء سيُعتمد المسار صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير القطاع السياحي: بابا الفاتيكان بارك الحج إلى مصر.. والأربعاء سيُعتمد المسار، وزير القطاع السياحي: بابا الفاتيكان بارك الحج إلى مصر.. والأربعاء سيُعتمد المسار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير القطاع السياحي: بابا الفاتيكان بارك الحج إلى مصر.. والأربعاء سيُعتمد المسار.

صحيفة المختصر اعتبر يحيى راشد، وزير القطاع السياحي، أن لقاءه ببابا الفاتيكان، فرنسيس، بمثابة مباركة من الكنيسة الكاثولوكية لرحلات الحج إلى مصر، معلنا أن الأربعاء القادم، سيتم اعتماد مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر.

وأشار «راشد»، أَثْنَاء مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة» مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على شاشة «cbc»، أن مساء تلك الرحلة له أهمية سياسية واقتصادية كبيرة، لمخاطبته راغبي الحج المسيحي لزيارة هذا المسار، الذي احتضن المسيح عيسى عليه السلام لمدة 4 اعـوام، بحسب قوله.

ولفت «راشد» إلى أن الرحلة سيكون له دور مهم في تنشيط القطاع السياحي الدينية، وستجعل مصر على قوائم الحج الصادرة عن بابا الفاتيكان.

وأشار أن وزارة القطاع السياحي تهتم بمستوى ونوعية السائح، بالإضافة إلى تَصْحِيح جديد لمنظومة القطاع السياحي المصرية، مشيرًا إلى أن الإيراد السياحي حقق مؤخرًا زيادة في مستوى الإنفاق، أعلى من سـنة 2010.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير القطاع السياحي: بابا الفاتيكان بارك الحج إلى مصر.. والأربعاء سيُعتمد المسار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم