«تلاوي» تشارك في تتويج فرع لـ«الأوروبي لإعادة الإعمار» بالإسكندرية الإثنين
«تلاوي» تشارك في تتويج فرع لـ«الأوروبي لإعادة الإعمار» بالإسكندرية الإثنين

«تلاوي» تشارك في تتويج فرع لـ«الأوروبي لإعادة الإعمار» بالإسكندرية الإثنين صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «تلاوي» تشارك في تتويج فرع لـ«الأوروبي لإعادة الإعمار» بالإسكندرية الإثنين، «تلاوي» تشارك في تتويج فرع لـ«الأوروبي لإعادة الإعمار» بالإسكندرية الإثنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «تلاوي» تشارك في تتويج فرع لـ«الأوروبي لإعادة الإعمار» بالإسكندرية الإثنين.

صحيفة المختصر تشارك السفيرة ميرفت تلاوي، المدير العام لمنظمة المرأة العربية، الإثنين القادم، في تتويج الفرع الجديد للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD بالإسكندرية، بحضور سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وطارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، والدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، وجانيت هيكمان، المدير التنفيذي لمنطقة جنوب وشرق البحر المتوسط بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

يقدم البنك الأوروبي EBRD خدمات للمشروعات الصغيرة منها المساعدة في إعادة هيكلة المشروعات وتقديم برامج لتحسين الأداء والإنتاج، ويعمل في مجال تمكين رائدات الأعمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «تلاوي» تشارك في تتويج فرع لـ«الأوروبي لإعادة الإعمار» بالإسكندرية الإثنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم