جمعة يؤكد أن صناعة الإرهاب وآليات مواجهته موضوع مؤتمر الشئون الإسلامية الـ 28
جمعة يؤكد أن صناعة الإرهاب وآليات مواجهته موضوع مؤتمر الشئون الإسلامية الـ 28

جمعة يؤكد أن صناعة الإرهاب وآليات مواجهته موضوع مؤتمر الشئون الإسلامية الـ 28 صحيفة المختصر نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم جمعة يؤكد أن صناعة الإرهاب وآليات مواجهته موضوع مؤتمر الشئون الإسلامية الـ 28، جمعة يؤكد أن صناعة الإرهاب وآليات مواجهته موضوع مؤتمر الشئون الإسلامية الـ 28 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جمعة يؤكد أن صناعة الإرهاب وآليات مواجهته موضوع مؤتمر الشئون الإسلامية الـ 28.

صحيفة المختصر أعلن وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الدكتور محمد مختار جمعة موضوع المؤتمر الدولي الثامن والعشرين للمجلس بعنوان (صناعة الإرهاب وحتمية المواجهة).

وأظهر وزير الأوقاف – في تصريح مساء اليوم الأحد – عن محاور المؤتمر , والتي تتضمن تحديد مفهوم الإرهاب وأسباب صناعة الإرهاب ومخاطره وحتمية وآليات مواجهته.

من جانب آخر , استعرض وزير الأوقاف – أَثْنَاء لقائه مع الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية الدكتور أحمد عجيبة, ورئيس القطاع الديني بالوزارة الشيخ جابر طايع يوسف – الترتيبات الخاصة بالمؤتمر وأوراق العمل الخاصة به والمشاركين به والموعد المقترح له أوائل العام القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جمعة يؤكد أن صناعة الإرهاب وآليات مواجهته موضوع مؤتمر الشئون الإسلامية الـ 28، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر