المتحدث باسم "الري" يكشف مستوى الفيضان هذا العام
المتحدث باسم "الري" يكشف مستوى الفيضان هذا العام

المتحدث باسم "الري" يكشف مستوى الفيضان هذا العام صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم المتحدث باسم "الري" يكشف مستوى الفيضان هذا العام، المتحدث باسم "الري" يكشف مستوى الفيضان هذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المتحدث باسم "الري" يكشف مستوى الفيضان هذا العام.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور حسام الإمام، متحدث وزارة الري والموارد المائية إن مستوى الفيضان لهذا العام متوسط ولا يوجد ما يعرقل مسار الفيضان بحسب قوله.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" مساء الأحد :"الفيضان ده رزق من عند ربنا، ممكن يأتي في سـنة منخفض، ولكن هذا العام حول المتوسط"، لافتًا لعدم حدوث توافق حتى الآن بين مصر والسودان وإثيوبيا في المفاوضات الخاصة بسد النهضة الإثيوبي.

وأشار متحدث وزارة الري والموارد المائية وجود نقاط عالقة قد تتطلب تصعيدها لمستوى وزاري أعلى للوصول لتوافق، مشيرًا لوجود سيناريوهات بديلة ستظهر في اللحظة المناسبة في حال فشل المفاوضات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المتحدث باسم "الري" يكشف مستوى الفيضان هذا العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية