تدمير سيارة مفخخة حاولت الهجوم على كمين أمني جنوب العريش
تدمير سيارة مفخخة حاولت الهجوم على كمين أمني جنوب العريش

تدمير سيارة مفخخة حاولت الهجوم على كمين أمني جنوب العريش صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم تدمير سيارة مفخخة حاولت الهجوم على كمين أمني جنوب العريش، تدمير سيارة مفخخة حاولت الهجوم على كمين أمني جنوب العريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تدمير سيارة مفخخة حاولت الهجوم على كمين أمني جنوب العريش.

صحيفة المختصر تمكنت قوات الأمن من تدمير سيارة مفخخة بعد محاولتها الهجوم على كمين أمني جنوب العريش.

وأوضحت الجهات أنه تم رصد السيارة أَوْساط محاولتها الهجوم على الكمين الأمني الواقع في منطقة مزارع جهاد طبل على الطريق الدائري جنوب العريش، حيث تصدت لها القوات وتم منعها من الوصول الى الكمين وتدميرها بإطلاق النار عليها، وانفجرت قبل وصولها إلى الكمين دون وقوع اصابات بين رجال قوات الأمن.

وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة للتوصل إلى تبعية السيارة ونوع المتفجرات الموجودة فيها وكيفية تفخيخها والانتحاري الذي كان يستقلها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تدمير سيارة مفخخة حاولت الهجوم على كمين أمني جنوب العريش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية