بالفيديو.. جامعة طنطا تتخذ قرارا ضد طالب احتضن زميلته في الحرم الجامعي
بالفيديو.. جامعة طنطا تتخذ قرارا ضد طالب احتضن زميلته في الحرم الجامعي

بالفيديو.. جامعة طنطا تتخذ قرارا ضد طالب احتضن زميلته في الحرم الجامعي صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. جامعة طنطا تتخذ قرارا ضد طالب احتضن زميلته في الحرم الجامعي، بالفيديو.. جامعة طنطا تتخذ قرارا ضد طالب احتضن زميلته في الحرم الجامعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. جامعة طنطا تتخذ قرارا ضد طالب احتضن زميلته في الحرم الجامعي.

صحيفة المختصر استنكر الدكتور إبراهيم عبدالوهاب سالم، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا بشدة الواقعة التي شهدتها كلية الحقوق بمجمع الكليات بسبرباي من إعلان طالب وطالبة خطبتهما وسط تجمع من الطلاب بصورة وصفها بأنها تسيء لصورة الحرم الجامعي.

وأثبت أنه تم تحديد هوية الطالب والطالبة أصحاب الواقعة، وتمت إحالتهما للتحقيق مشددًا على أن الواقعة لن تمر مرور الكرام حتى تكون عبرة لمن تسول له نفسه تكرراها حيث إن مثل هذه الأفعال لا تليق بقدسية الحرم الجامعي وهيبته.

وأشار رئيس الجامعة أنه تم إحالة كل من مدير أمن كلية الحقوق، وأخصائي الأمن بالكلية والقائم بأعمال رئيس اتحاد الطلاب إلى التحقيق لتقصيرهم في القيام بمهام عملهم وعدم تصديهم لمنع وقوع مثل هذه التصرفات غير المسئولة داخل الجامعة.

كان رواد مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، تداولوا مقطع فيديو، لطالب يحتضن زميلته فى الجامعة، حيث تقدم الشاب لخطبتها، وأقام لها إحتفـال خِطبة بواسطة أصدقائهم، بمجمع كليات سبرباى في طنطا.

وظهر بمقطع الفيديو، تجمع طالبات بزى موحد، وتزين الحديقة الخلفية للمبنى ببالونات ملونة، الأمر الذى أثار غضب العاملين بالجامعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. جامعة طنطا تتخذ قرارا ضد طالب احتضن زميلته في الحرم الجامعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية