وزير قطاع الأعمال يتشاور مع “الصيادلة” مطالب العاملين بمصانع الأدوية
وزير قطاع الأعمال يتشاور مع “الصيادلة” مطالب العاملين بمصانع الأدوية

وزير قطاع الأعمال يتشاور مع “الصيادلة” مطالب العاملين بمصانع الأدوية صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم وزير قطاع الأعمال يتشاور مع “الصيادلة” مطالب العاملين بمصانع الأدوية، وزير قطاع الأعمال يتشاور مع “الصيادلة” مطالب العاملين بمصانع الأدوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير قطاع الأعمال يتشاور مع “الصيادلة” مطالب العاملين بمصانع الأدوية.

صحيفة المختصر بحث نقيب الصيادلة الدكتور محيي عبيد، مع وزير قطاع الأعمال العام أشرف الشرقاوي، مطالب الصيادلة العاملين في شركات الأدوية الحكومية، وذلك في زِيارَة عضو مجلس النقابة الدكتور جورج عطا الله.

وذكر بيان لنقابة الصيادلة، اليوم الأحد، أن من أبرز تلك المطالب تخصيص بدل مخاطر للصيادلة العاملين بالقطاع، والتوصيف الوظيفي للعاملين بالمصانع الحكومية، إضافة إلى تولية قيادات التصنيع في المصنع لصيادلة، والسماح بإجازة للصيادلة الراغبين بعمل دراسات عليا.

ووعد وزير قطاع الأعمال ببحث مطالب الصيادلة والعمل على تنفيذها، كما تم باللقاء بحث سبل الترابط المشترك بين نقابة الصيادلة وشركات الأدوية التابعة للقطاع للنهوض بالصناعة الوطنية وتطويرها.

من ناحيته .. ذكر الدكتور محيي عبيد، إن الاجتماع تدَاول مشاكل الصيادلة العاملين بشركات قطاع الأعمال، إضافة إلى المشكلات التي تواجه مصانع أدوية القطاع والتي المزيد إلى تكاتف كافة الجهات لحلها.

وشدد نقيب الصيادلة على دعمه لشركات الأدوية الحكومية للنهوض والمنافسة في سوق الأدوية، وحرصه الشديد على أن تعود هذه الشركات لسابق عهدها وتوفر للمريض أدوية آمنه وبسعر مناسب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير قطاع الأعمال يتشاور مع “الصيادلة” مطالب العاملين بمصانع الأدوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى