حماس ترحب بقدوم صحيفة الوسط الأمني المصري إلى غزة
حماس ترحب بقدوم صحيفة الوسط الأمني المصري إلى غزة

حماس ترحب بقدوم صحيفة الوسط الأمني المصري إلى غزة صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم حماس ترحب بقدوم صحيفة الوسط الأمني المصري إلى غزة، حماس ترحب بقدوم صحيفة الوسط الأمني المصري إلى غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حماس ترحب بقدوم صحيفة الوسط الأمني المصري إلى غزة.

صحيفة المختصر رحبت حركة حماس بقدوم صحيفة الوسط الأمني المصري إلى غزة لحضور عودة حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني برئاسة رامي الحمد الله إلى قطاع غزة غدا الاثنين وإدارة شؤونه تنفيذا لتفاهمات القاهرة.

وأشار فوزي برهوم الناطق باسم حماس إن زِيارَة صحيفة الوسط المصري إلى غزة يأتي تتويجا لتفاهمات القاهرة واستمرارا للجهود المصرية في رعاية المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام، مضيفا أن حركة حماس تعمل على إنجاح الدور المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حماس ترحب بقدوم صحيفة الوسط الأمني المصري إلى غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى