تفويض وزير الدفاع في بعض اختصاصات رئيس الجمهورية بقانون التعبئة العامة
تفويض وزير الدفاع في بعض اختصاصات رئيس الجمهورية بقانون التعبئة العامة

تفويض وزير الدفاع في بعض اختصاصات رئيس الجمهورية بقانون التعبئة العامة صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم تفويض وزير الدفاع في بعض اختصاصات رئيس الجمهورية بقانون التعبئة العامة، تفويض وزير الدفاع في بعض اختصاصات رئيس الجمهورية بقانون التعبئة العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تفويض وزير الدفاع في بعض اختصاصات رئيس الجمهورية بقانون التعبئة العامة.

صحيفة المختصر أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 471 لسنة 2017 بتفويض وزير الدفاع والإنتاج الحربي في اختصاصات رئيس الجمهورية المنصوص عليها في المواد ( 9- 12- 24 ) من القانون رقم 87 لسنة 1960 في شأن التعبئة العامة لمدة سنة اعتبارا من أول تشريــن الثاني 2017.

نشر القرار في الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تفويض وزير الدفاع في بعض اختصاصات رئيس الجمهورية بقانون التعبئة العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى