رئيس الوزراء يلقي غدا الاثنين كلمة بالبرلمان بمناسبة دور الانعقاد الثالث
رئيس الوزراء يلقي غدا الاثنين كلمة بالبرلمان بمناسبة دور الانعقاد الثالث

رئيس الوزراء يلقي غدا الاثنين كلمة بالبرلمان بمناسبة دور الانعقاد الثالث صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم رئيس الوزراء يلقي غدا الاثنين كلمة بالبرلمان بمناسبة دور الانعقاد الثالث، رئيس الوزراء يلقي غدا الاثنين كلمة بالبرلمان بمناسبة دور الانعقاد الثالث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء يلقي غدا الاثنين كلمة بالبرلمان بمناسبة دور الانعقاد الثالث.

صحيفة المختصر يلقي المهندس شربف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، كلمة، غدًا، الإثنين، بمناسبة بدء دور الانعقاد الثالث للبرلمان، والتي تتزامن مع ذكري احتفالات النصر بأكتوبر المجيد.

وتتضمن كلمة رئيس الوزراء، مجموعًا من المحاور، منها مشروعات القوانين التى انتهى إليها البرلمان، ودور مجلس النواب في إقرار هذه التشريعات، فضلاً عن تناوله ما تحقق على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي.

كما تشمل كلمته، تأكيد الحكومة لكافة الآراء، ووجهات نظر النواب، من أَثْنَاء إصرار الحكومة على الترابط المشترك المثمر مع النواب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس الوزراء يلقي غدا الاثنين كلمة بالبرلمان بمناسبة دور الانعقاد الثالث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى