أهالي مرضى "حمى الضنك" في القصير يقاضون الحكومة
أهالي مرضى "حمى الضنك" في القصير يقاضون الحكومة

أهالي مرضى "حمى الضنك" في القصير يقاضون الحكومة صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم أهالي مرضى "حمى الضنك" في القصير يقاضون الحكومة، أهالي مرضى "حمى الضنك" في القصير يقاضون الحكومة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أهالي مرضى "حمى الضنك" في القصير يقاضون الحكومة.

صحيفة المختصر أقر مجموع من أهالي المصابين بحمي الضنك بمدينة القصير، اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة لإلزام الحكومة برفع معاناة الأهالي المصابين بحمى الضنك، وإلزام الدولة بمكافحة الحمى ومحاسبة المسؤوليين المقصرين في اتخاذ الإجراءات الوقائية والعلاجية منذ بداية انتشار الحمى في الأسبوع الأول من شهر أيــلول السابق، مما أدى إلى تفاقم الوضع الصحي بالمدينة.

وأعلن محمد عرفات المحامي، أنه سيتولى رفع الدعاوى القضائية لعدد من الأهالي المصابين لإلزام الحكومة متمثلة في وزارة الصحة بتوفير العلاج اللازم حتى اتمام الشفاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أهالي مرضى "حمى الضنك" في القصير يقاضون الحكومة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية