الرئيس يهدى الأولى على الثانوية العامة سيارة .. تابع على ماركتها؟
الرئيس يهدى الأولى على الثانوية العامة سيارة .. تابع على ماركتها؟

الرئيس يهدى الأولى على الثانوية العامة سيارة .. تابع على ماركتها؟ صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم الرئيس يهدى الأولى على الثانوية العامة سيارة .. تابع على ماركتها؟، الرئيس يهدى الأولى على الثانوية العامة سيارة .. تابع على ماركتها؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس يهدى الأولى على الثانوية العامة سيارة .. تابع على ماركتها؟.

صحيفة المختصر قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي هدية للطالبة آية طه مسعود، الأولى علي الثانوية العامة سيارة ملاكي، ماركة شيفرولية، وقامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى بتسليمها الهدية نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأثبتت الوزيرة، على أن الرئيس وجه فى مؤتمر الشباب الذى عقد فى محافظة الإسكندرية بتسليم آيه سيارة تساعدها على الذهاب بها للجامعة، مؤكدة أن ثمن السيارة من ماله الخاص الرئيس وليس من ميزانية السيارة.

وذكرت الوزيرة للطالبة :"مبروك إن شاء الله تطلعى الأولى على الجامعة، وتكونى معيدة وتحققى كل أحلامك، واحنا فخورين بيكي ومبسوطين".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئيس يهدى الأولى على الثانوية العامة سيارة .. تابع على ماركتها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية