اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن الشيخ زويد ورفح‎
اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن الشيخ زويد ورفح‎

اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن الشيخ زويد ورفح‎ صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن الشيخ زويد ورفح‎، اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن الشيخ زويد ورفح‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن الشيخ زويد ورفح‎.

صحيفة المختصر أعلنت وزارة الكهرباء اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن مدينتي الشيخ زويد ورفح بمحافظة شمال سيناء عصر الأحد.

وذكرت الوزارة في بيان صحفي، الأحد، إن الدائرة 2 المساعيد / الشيخ زويد جهد 66 كيلو فولت تعرضت للفصل وأصبحت الدائرتين 1 & 2 المغذية لكل من الشيخ زويد ورفح مفصولة حيث كانت الدائرة 1 لنفس الخط مفصولة يوم 13/9، ما أدى إلى اِنْفِصَال التغذية عن تلك المناطق، وجار التنسيق مع الجهات المعنية للإصلاح وعودة التغذية الكهربية في أسرع وقت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن الشيخ زويد ورفح‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم