ختام تجمعات مهرجان الخيول العربية بنبروة
ختام تجمعات مهرجان الخيول العربية بنبروة

ختام تجمعات مهرجان الخيول العربية بنبروة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ختام تجمعات مهرجان الخيول العربية بنبروة، ختام تجمعات مهرجان الخيول العربية بنبروة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ختام تجمعات مهرجان الخيول العربية بنبروة.

صحيفة المختصر أنهت تجمعات «بطولة الدقهلية الثانية للخيول العربية»، والتي نظمتها مزرعة الديسطي للخيول العربية، الراعي الرئيسي للمهرجان، على مدار يومين في استاد نبروة الرياضي بمشاركة 202 حصان وفرس عربي من مختلف الأعمار من مصر والأردن والسعودية والكويت .

شارك في لجنة التحكيم رؤوف عباس المحكم الدولي رئيسا للجنة التحكيم، والدكتور محمد زغلول وعلي الفيل، والدكتور محمود الجزار، والدكتور محمود محسن، أعضاء اللجنة .

وشهدت البطولة استعراض للخيول المشاركة لاختيار أجملها بالإضافة لعروض الفروسية للمشاركين وسط زِيارَة وفرحة كبيرة من المربين وعشاق الخيول .

وذكر الدكتور حازم الديسطي، شارك في البطولة مجموع من أكبر مزارع الخيول العربية في مصر مثل «مزرعة العواد» و«مزرعة القصر الملكي»، اللذان أحرزا المراكز الرئيسية في البطولة، بالإضافة إلى مجموع من مزارع الخيل بالدول العربية مثل الأردن والسعودية وأكثر من مربي من دولة الكويت، وحصل الحصان «طلال» لصاحبه مربط العواد من دمياط على لقب بطل الأبطال في البطولة .

وأضاف «تعمل لجنة التنظيم الأن بالاشتراك مع لجنة التحكيم على تجهيز تقارير التقييم لرفعها للمنظمة العالمية للحصان العربي لإدراج البطولة ضمن البرنامج السنوي للمنظمة في خطوة لمحاولة نقل البطولة للعالمية» .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ختام تجمعات مهرجان الخيول العربية بنبروة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم