إحالة مُعلم للتحقيق واستبعاده من التدريس: ماذا فعل مع التوأم؟
إحالة مُعلم للتحقيق واستبعاده من التدريس: ماذا فعل مع التوأم؟

إحالة مُعلم للتحقيق واستبعاده من التدريس: ماذا فعل مع التوأم؟ صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إحالة مُعلم للتحقيق واستبعاده من التدريس: ماذا فعل مع التوأم؟، إحالة مُعلم للتحقيق واستبعاده من التدريس: ماذا فعل مع التوأم؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة مُعلم للتحقيق واستبعاده من التدريس: ماذا فعل مع التوأم؟.

صحيفة المختصر اعتمد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، قرار علاء الدسوقي، مدير إدارة بور فؤاد التعليمية، بتحويل جمال أبوالفتوح، معلم الرياضيات بمدرسة طه حسين الابتدائية، للشؤون القانونية والاستبعاد من التدريس بإدارة بور فؤاد التعليمية حتى انتهاء التحقيقات في الوقائع المنسوبة إليه باستخدام العنف البدني مع الطالبين التوأم الحسن والحسين محمود صابر، بالصف السادس الابتدائي بنفس المدرسة، والتلفظ بألفاظ لا تتناسب وكونه معلما.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحالة مُعلم للتحقيق واستبعاده من التدريس: ماذا فعل مع التوأم؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم