بالفيديو.. رد صادم من وكيل الأزهر السابق على متصلة تشتكي من محاولة حماها معاشرتها
بالفيديو.. رد صادم من وكيل الأزهر السابق على متصلة تشتكي من محاولة حماها معاشرتها

بالفيديو.. رد صادم من وكيل الأزهر السابق على متصلة تشتكي من محاولة حماها معاشرتها صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بالفيديو.. رد صادم من وكيل الأزهر السابق على متصلة تشتكي من محاولة حماها معاشرتها، بالفيديو.. رد صادم من وكيل الأزهر السابق على متصلة تشتكي من محاولة حماها معاشرتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. رد صادم من وكيل الأزهر السابق على متصلة تشتكي من محاولة حماها معاشرتها.

صحيفة المختصر اشتكت «متصلة»، من حماها، للشيخ محمود عاشور، وكيل الأزهر السابق، قائلة إنه حاول الاعتداء عليها ومعاشرتها جنسيًا، أَوْساط سفر زوجها وإقامتها معه، موضحة أنها رفضت ذلك وتركت المنزل.

وأضافت «المتصلة»، أَثْنَاء مداخلة تليفونية ببرنامج «المسلمون يتساءلون»، على قناة «المحور» اليوم الأحد، أنها قامت بالتسجيل له، واشتكت لزوجها عند مجيئه، وواجه والده، وأخبره قائًلا: «أنا بشوفها نظامها إيه بعد ما أنت سافرت».

وبعد «عاشور»، قائلًا: «راجل واطي ولا يعرف دينًا ولا خلقًا، وزوجة ابنه بمثابة ابنته ومعاشرتها جريمة»، ونصحها ألا تعود إلى المنزل إلا في وجود زوجها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. رد صادم من وكيل الأزهر السابق على متصلة تشتكي من محاولة حماها معاشرتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم