تثبيت المستشار خالد النشار نائبا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية
تثبيت المستشار خالد النشار نائبا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية

تثبيت المستشار خالد النشار نائبا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تثبيت المستشار خالد النشار نائبا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، تثبيت المستشار خالد النشار نائبا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تثبيت المستشار خالد النشار نائبا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.

صحيفة المختصر أعلنت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بأن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء أصدر القرار رقم 2125 لسنة 2017 بتعيين المستشار خالد النشار، نائبا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك في اطار حرص الحكومة على استكمال البنيه التحتية والتنظيمية لكافة المؤسسات والجهات الرقابية والمالية.

وأوضحت الوزيرة، أن الهيئة في سبيلها لوضع استراتيجية متكاملة للادوات المالية غير المصرفية بما يعزز دور القطاع المالي غير المصرفي في دعم الاقتصاد المصري وضخ المزيد من الاستثمارات وتوفير التمويل اللازم للمشروعات وزيادة معدلات النمو الاقتصادي والاسهام الجدي في عملية الاصلاح الاقتصادي التي تنتهجها الدولة.

وأضافت الوزيرة، أن استكمال البنية الاساسية للهيئة من أَثْنَاء تثبيت مجلس إدارتها سيتم في تشريــن الثاني القادم، مشيرة إلى أن الهيئة ستطلع لدور هام في مجال استحداث الأدوات المالية الجديدة في سوق المال وتفعيل آليات الشمول المالي والعمل على كافة محاور الانشطه المالية غير المصرفية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تثبيت المستشار خالد النشار نائبا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم