بكاء مذيعة «الستات ميعرفوش يكذبوا» على الهواء
بكاء مذيعة «الستات ميعرفوش يكذبوا» على الهواء

بكاء مذيعة «الستات ميعرفوش يكذبوا» على الهواء صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بكاء مذيعة «الستات ميعرفوش يكذبوا» على الهواء، بكاء مذيعة «الستات ميعرفوش يكذبوا» على الهواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بكاء مذيعة «الستات ميعرفوش يكذبوا» على الهواء.

صحيفة المختصر غنى الموسيقار الكبير فاروق الشرنوبي أحدث ألحانه، من كلمات جمال بخيت، أَثْنَاء لقائه ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، اليوم الأحد، بعدما طلب منه مقدمو البرنامج غناء إحدى الأغاني القديمة له.

وجاء رد الموسيقار فاروق الشرنوبي: «هغنيلكوا أحدث أغنية ليا، والمعبرة عن الحالة التي يمر بها في الوقت الحالي»، ما تسبب في بكاء الإعلامية منال الخولي، متأثرة بالأغنية.

وذكر أن أصعب تجربة مرت عليه كانت أَثْنَاء تجهيز ألحان مسلسل «أنا وانت وبابا في المشمش»، حيث كانت تجربة الموسيقى والحوار بها جديدة، على الجميع فكان ينتقل من الحوار الطبيعي إلى آخر غنائي بشكل متتابع، مؤكدًا أنه تم إنجاز ألحان المسلسل على الهواء مباشرة، دون إعداد، فلم يتمكن من إعداده على مدار ثلاثة أشهر.

وأشار الشرنوبي أن عدة أغاني لحنها كانت تحمل معنيين وليس معنى واحد، كما قام بعزف وغناء أغنية «ماتغربيناش»، من كلمات جمال بخيت، إحدى أشهر الأغاني التي لحنها للفنان على الحجار على العود، وتسببت الأغنية في بكاء الإذاعية منال الخولي.

وأظهر أن سبب ابتعاده عن عـالم الفـن حاليا ليس جـراء الاكتئاب، وإنما هو تَرَاجُعٌ لعدم وجود ما به قيمة يقدم حاليا على الساحة، مؤكدا حزنه جـراء ما وصل إليه حال الفن في مصر، التي احتضنت نجوم الفن مثل أم كلثوم ونجاة، وأصبح الآن هناك نوع هابط من الفن وله جمهور، لافتا أنه يرغب من فنه تحضير مؤشر هادفة وأن يترك إرثا لولديه الذين دخلا مجال الفن.

وعبر عن غضبه من مصطلحات جديدة دخلت مجال الفن، واختفاء الذوق الراقي منه، كذلك لم يعد هناك ما يقدم به معنى وهدف.

وذكر الموسيقار فاروق الشرنوبي إنه تعلم من الموسيقار سيد درويش كيف يوصل المعنى من أَثْنَاء الموسيقى، كما قدم قصيدة «آمنت بالحب» من أشعار المفقود نجيب سرور على العود، لافتا أن فنه غير مقدر ورفض المتاجرة به ورفض التلحين لأمراء وسفراء بعينهم، معلنا عن عودته من جديد بعد عزلته.

وأظهر أن أول حب في حياته كانت في المرحلة الثانوية «ابنة الجيران»، وأثرت في حياته إلى الآن، وكتب لها خطابات وأشعار وجلب لها ورد، وجعلته في حالة «هيام» طوال الوقت، لافتا إلى أنه رجل مخلص في الحب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بكاء مذيعة «الستات ميعرفوش يكذبوا» على الهواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم