بالفيديو.. ماذا قال خالد الجندي عن عاشوراء
بالفيديو.. ماذا قال خالد الجندي عن عاشوراء

بالفيديو.. ماذا قال خالد الجندي عن عاشوراء صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بالفيديو.. ماذا قال خالد الجندي عن عاشوراء، بالفيديو.. ماذا قال خالد الجندي عن عاشوراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ماذا قال خالد الجندي عن عاشوراء.

صحيفة المختصر ذكر الداعية الإسلامي خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن «عاشوراء» بالنسبة للمسلمين حدث عجيب، لا يعرفون كيفية تسويقه واستثماره، مضيفًا أنه يوم يحتفل فيه الدين الإسلامي بالديانة اليهودية.

وأضاف الجندي، أَثْنَاء تقديمه تطبيـق «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية dmc، أن عاشوراء يوم صالح عند اليهود، وأن الله سبحانه وتعالى أنجا فيه رسوله موسى من الغرق، وأن المسلمين يحتفلون بمناسبة اليهود دون حساسية أو توتر مذهبي أو ضيق أفق بالأديان الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. ماذا قال خالد الجندي عن عاشوراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم