عمرو مرعى يقود هجوم النجم الساحلى أمام القلعة الحمراء.. والشرميطى على الدكة
عمرو مرعى يقود هجوم النجم الساحلى أمام القلعة الحمراء.. والشرميطى على الدكة

عمرو مرعى يقود هجوم النجم الساحلى أمام القلعة الحمراء.. والشرميطى على الدكة صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم عمرو مرعى يقود هجوم النجم الساحلى أمام القلعة الحمراء.. والشرميطى على الدكة، عمرو مرعى يقود هجوم النجم الساحلى أمام القلعة الحمراء.. والشرميطى على الدكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو مرعى يقود هجوم النجم الساحلى أمام القلعة الحمراء.. والشرميطى على الدكة.

صحيفة المختصر أعلن الفرنسي هوبير فيلود، المدير الفنى لفريق النجم الساحلى، التشكيل الرسمى لمواجهة القلعة الحمراء المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب سوسة بذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

واستقر المدرب الفرنسى على الإبقاء على نجمه المخضرم أمين الشرميطى على الدكة، وجاء تَصْحِيح النجم الساحلى لمواجهة الأهلى كالتالى:

الدفاع: حمدي النقاز، غازي عبد الرزاق، عمر كانوطي، زياد بوغطاس.

الوسط: أيمن الطرابلسي، محمد أمين بن عمر.

الوسط المهاجم: إيهاب المساكني، علية البريقي، الخليل بانجورا.

الهجوم: عمرو مرعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمرو مرعى يقود هجوم النجم الساحلى أمام القلعة الحمراء.. والشرميطى على الدكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا